Objavljeno: 13 Jul 2021 13:49 Naslov sporočila: أهمية &
أهمية الموقع الإلكتروني يعد امتلاك موقع ويب لشركة مثلاً أمراً راشد الأهمية؛ حين وجدت الأبحاث أن ستة من أصل جميع عشرة من الزبائن يتوقعون أن يصبح للعلامات التجارية مضمون على الإنترنت بشأن أعمالهم، وتتمثل قيمة هذا فيما ياتي
الحضور الدائم من خلال الإنترنت: يعاون تصميم موقع على شبكة الإنترنت الزبائن في العثور على الشغل التجاري في أي توقيت، وأينما، وريثما خارج اونة الشغل؛ حين يتاح عبر موقع الويب العثور على زبائن جدد وتأمينهم، والبقاء على تكرر دوري معهم.
تبادل المعلومات: يدخر موقع الويب سبب سريعة ويسيرة لتبادل البيانات وسط المشتري والتاجر، وهذا بواسطة إدخار بيانات بشأن اونة الشغل، وبيانات التواصل، واستعراض صور خلفيات لموقع المكان، أو للمنتجات، واستخدام نسخ التواصل لتسهيل استفسارات الزبائن المحتملين، أو استجابات الفعل من الزبائن الحاليين.
المصداقية: يُتنبؤ من الشركة صاحبة السمعة الإيجابية أن تتمتع بنوع من الحضور من خلال الإنترنت؛ ضياع لا يثق الزبائن المحتملون في أي وظائف مو يملك عدد تلفون، أو اسم فعلي، ويتاح قول الشيء ذاته لعدم امتلاكه موقع ويب وعنوان بريد إلكتروني.
طأطأ المسئوليات: يتاح استعمال موقع الويب لبيع البضائع والخدمات مباشرة للمستهلكين، الشأن الذي يسبب في قلة من الستاتس إلى عدم الطلب إلى تأسيس واستخدام الأسواق التي تتطلب مسئوليات توظيف ضخمة؛ كأجور العاملين، والاستئجار، والمرافق العامة، وبالأتي ربما يجيز تحرر من تلك النفقات بتخفيض الأسعار، مما يعطي الشغل اختصة تنافسية واقعية.
آراء المستهلكين: تسمـح الأدوات التحليلية لتقريـر هوية العميل المعتاد، وطريقـة العثور عليه، وما يعجب الزبائن، وتكييف النشاطات مع رغباتهم لمبالغة عمليات التسوق عبر الموقع، كما يتاح لفئة متعددة من المعلومات المتوفرة أن تعاون على وعي نطاق فاعلية مواقع التواصل الاجتماعي على العلامة التجارية. _________________ emy
Časovni pas GMT + 1 ura, srednjeevropski - zimski čas
Stran 1 od 1
Ne, ne moreš dodajati novih tem v tem forumu Ne, ne moreš odgovarjati na teme v tem forumu Ne, ne moreš urejati svojih prispevkov v tem forumu Ne, ne moreš brisati svojih prispevkov v tem forumu Ne ne moreš glasovati v anketi v tem forumu